كرة قدم

النصر يطالب الاتحاد السعودي بالتدخل لحل أزمة ملعب مباراته أمام الاستقلال الإيراني

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - طالب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل حل أزمته الحالية حول ملعب مباراته القادمة أمام نظيره الاستقلال الإيراني، صمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستعد العالمي لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني، يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

النصر ضد الريان

النصر السعودي 

وفي وقت سابق، طالبت إدارة العالمي من المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتغيير مكان مباراتها القارية القادمة إلى دولة محايدة، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين في ظل الظروف السياسية التي تعيشها إيران.

ومن جانبه، رد الاتحاد الآسيوي على طلب الفريق السعودي بتغيير الملعب ونقل المباراة إلى ملعب شهري قدس الذي لا يتسع سوى لـ10 آلاف مشجع، بدلًا من ملعب آزادي الدولي.

النصر يطالب الاتحاد السعودي بمخاطبة نظيره الآسيوي بشأن تغيير ملعب مباراة الاستقلال الإيراني

ووفقًا لما نشره «سعودي 360» نقلًا عن مصادره الخاصة، فإن إدارة العالمي خاطبت الاتحاد السعودي بشأن التدخل لتغيير ملعب مباراة الاستقلال الإيراني، المقامة ضمن منافسات النخبة الآسيوية.

أسئلة تحدي الثلاثين عن النصر السعودي

العالمي

وتابعت، إلى أن خطاب الفريق العاصمي احتوى على تحرك الاتحاد السعودي ومخاطبة نظيره الآسيوي وحثه على نقل ملعب المباراة من إيران إلى أرض محايدة، وذلك من أجل الأوضاع الحرجة التي تعيشها البلاد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا