كرة قدم

نجم الأهلي السابق يصدم جماهير الراقي بهذه التصريحات!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، قدمة قوية عقب تصريحات أحد نجومها السابقين، وذلك بعدما تحدث عن معاناة الفريق الجداوي وبعض النواقص بداخله.

ويعاني الراقي في الوقت الحالي من موجة واسعة من الانتقادات في ظل قيادة الألماني ماتياس يايسله، وذلك بسبب حالة تذبذب المستوى الذي يعيشها الفريق، بجانب توديعه بطولتي كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الأهلي السعودي

نجم الأهلي السابق يعلق على نواقص الفريق وضعف ماتياس يايسله

ومن جانبه، صرح إدريس آدم، لاعب الراقي السابق، عن النواقص التي يعيشها الفريق خلال الموسم الحالي، والتي من المتوقع أن تتسبب في عدم فوزه بأي بطولة هذا الموسم.

وقال آدم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “المنتصف” المذاع على قناة “الإخبارية”: “هناك نواقص في صفوف الأهلي .. الفريق يحتاج تدعيمات في عدة مراكز، خصوصًا في مركزي رقم 6، والظهير الأيسر”.

وواصل: “لا أحد في خط الوسط يقدم الأداء المطلوب منه، ما عدا فرانك كيسيه، لكنه لا يمكن أن يصنع شيئًا بمفرده”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفتح فى الجولة 2 بالدوري السعودي

الراقي

وأكد على أن يايسله غير قادم على تنويع خطط الفريق، وذلك بسبب عدم امتلاكه للمرونة الكافيه، كما أنه لا يتمكن من إيصال ما يريده للاعبين، مشيرًا إلى أنه لا يعرف ما إذا هو السبب فيما يحدث للفريق أم اللاعبين.

وأضاف: “لا أعتقد أن الراقي سيحقق أي بطولة هذا الموسم بالنظر إلى المستوى الحالي، إلا إذا كان هناك تغيير باكتمال الدفاع والوسط”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا