كرة قدم

ماتياس يايسله يلوم حكم مباراة الأهلي والهلال وتعليق خاص لـ رياض محرز

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعرب الألماني الشاب ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، عن مدى استيائه الشديد من الأداء التحكيمي الخاص بمباراته أمام الهلال في قمة الدوري السعودي.

وخسر الراقي أمام الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، فب اللقاء الذي جمع بينهما ضمن فعاليات الجولة الـ6 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الجوهرة المشعة.

الهلال - الأهلي السعودي

الهلال – الأهلي السعودي

ماتياس يايسله ينتقد حكام مباراة الأهلي والهلال

وصرح المدير الفني الألماني الشاب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: “مواجهة صعبة ولم يحالفنا الحظ، مباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين”.

وواصل: “فخور باللاعبين من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، وأشعر بخيبة أمل، وأشكر الجماهير على الدعم”.

وأضاف: “لا أحب التحدث عن اللاعبين فرديّا، ولكن لو سجّل رياض محرز الهدف في آخر الدقائق لكان الطرح مختلف، رياض من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون تغيير المواجهة في أي لحظة”.

ماتياس يايسله

ماتياس يايسله

وزاد: “قدمنا شوط ممتاز، وفي الشوط الثاني أمام الفرق مثل ‎الهلال طبيعي أن تمر لحظات صعبة، الهلال سجل مرة أخرى بركلة جزاء وهذا أمر غريب، أيضا علي مجرشي كان له ركلة جزاء لم تحتسب وهذا أمر محبط”.

وأردف: “طاقم التحكيم غيّر في مجريات المباراة، ايبانيز حصل على بطاقة صفراء في وقت مبكر وهذا لم يحصل عليه نيفيز، لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن هذه التفاصيل مؤثرة في المباريات الكبيرة، والأمر يتكرر معنا، وهذه ليست أعذار ولكن الجميع يعلم ويشاهد أمر جنوني”.

واستكمل: “في جميع المباريات سواءً الجندل أو الهلال نحن نحضّر لكل مباراة بذات التركيز، يجب أن يكون هناك شغف داخل كل فرد بالنادي وليس نحن فقط، يجب أن يكون لدينا تعطّش للانتصار وتقديم سلسلة من الانتصارات ولا نكون متذبذبين”.

واختتم مدرب الراقي، قائلًا: “استطعنا جعل ‎الهلال يعاني في المباراة وهذا المستوى يجب أن نستمر عليه ولا يحضر في مباراة ويغيب في مباريات ولا أذهب باللوم للاعبين”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا