كرة قدم

اتهام خطير من رئيس الأهلي لحكم المباراة عقب الخسارة من الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أطلق خالد العيسى، رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، تصريحات نارية عقب خسارة فريقه أمام نظيره الهلال في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي.

وفشل الراقي في الفوز على الهلال، فب المباراة التي أقيمت مساء الليلة ضمن فاعليات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بنتيجة (2-1).

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي

الأهلي السعودي 

وشهدت المباراة تقدم الراقي مبكرًا بعدما سجل لاعبه جابرييل فيجا هدف اللقاء الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ولكن قلب الصربي ألكساندر ميتروفيتش الطاولة على الأهلي في شوط المباراة الثاني بهدما سجل هدفين بالدقيقتين 56 و 78.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الفريق الجداوي عند النقطة 7، ليأتي في المركز العاشر من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما رفع الهلال رصيده إلى النقطة 18 لينفرد بالصدارة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد أقرب ملاحقيه.

الأهلي السعودي

خالد العيسى رئيس الراقي

رئيس الأهلي يفتح النار على التحكيم عقب الخسارة أمام الهلال

أعرب رئيس الراقي خالد العيسى، عن مدى استيائه الشديد من تحكيم مباراة الليلة، وذلك خلال تصريحاته لوسائل إعلامية عقب نهاية المباراة، حيث قال: “بلنتي الهلال ما هو صحيح ولنا بلنتي ما انحسب”.

وتابع رئيس الراقي حديثه قائلًا: “من الصعب أن تفوز على 12 لاعب وموازين المنافسة ليست متساوية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا