كرة قدم

تفاصيل إصابة نجم النصر خلال لقاء العروبة في الدوري السعودي ومدة غيابه

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر متخصص، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال مواجهة العروبة في الدوري السعودي “2024-2025”.

وتقام حاليًا مباراة أصفر الرياض أمام نظيره العروبة، على أرضية ملعب «الأول بارك»، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تشهد تقدم العالمي بثلاثية نظيفة.

نتائج مباريات النصر آخر 5 مواجهات قبل موقعة الاتفاق في الدوري السعودي

النصر السعودي

وجاء ثلاثية الكتيبة الصفراء عن طريق كل من: (كريستيانو رونالدو “في الدقيقة 17 من ضربة جزاء”، ساديو ماني “في الدقيقتين 29 و71).

النصر يفقد نجمه من 3 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة

وتعرض الظهير الأيمن سلطان الغنام، خلال مباراة الليلة أمام العروبة إلى إصابة قوية، اضطرت الإيطالي ستيفانو بيولي إلى استبداله في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ليحل سالم النجدي بدلًا منه.

ومن جانبه، علق ثامر الشهراني أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام والمفاصل والعضلات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، على إصابة الغنام.

تفاصيل إصابة نجم النصر خلال لقاء العروبة في الدوري السعودي ومدة غيابه

سلطان الغنام

وكتب الشهراني في تغريدته: “إصابة والتواء قوي لنجم النصر سلطان الغنام بالتواء المفصل للداخل ومن طريقة هذه الإصابة قد تُسبب تمزق أو قطع في أربطة الكاحل الخارجية”.

وواصل: “أفضل الأحوال سيغيب الغنام من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وأسوأ الأحوال هو غيابه 6 أسابيع وقد تكون أكثر في حال تعرض لقطع كامل في أربطة المفصل”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا