كرة قدم

كريستيانو رونالدو يثير قلق جماهير النصر خلال مواجهة العروبة في الدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قلق جماهير العالمي وذلك خلال مباراة الفريق النصراوي أمام نظيره العروبة، مساء اليوم السبت.

ونجح أصفر الرياض في تحقيق فوز هاك خلال مواجهة العروبة، والتي انتهت بنتيجة (3-0)، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الأول بارك.

نتائج مباريات النصر آخر 5 مواجهات قبل موقعة الاتفاق في الدوري السعودي

النصر السعودي

وجاءت ثلاثية أصفر الرياض عن طريق كل من لاعبيه: (صاروخ ماديرا “في الدقيقة 17 من ضربة جزاء”، ساديو ماني “في الدقيقتين 29 و71).

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده من النقاط إلى النقطة 14، ليأتي في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد العروبة عند النقطة 7، ليأتي في المركز الحادي عشر.

كريستيانو رونالدو

النصر – كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يثير قلق جماهير النصر لهذا السبب

وعقب انتهاء شوط المباراة الأول، التقطت أعين الكاميرات الأسطورة البرتغالية وهو يعاني أثناء السير نحو خروجه من أرضية الملعب، الأمر الذي أثار قلق الجماهير النصراوية حول تعرضه للإصابة.

ولكن، أنهى الدون ذلك الأمر بعدما عاد لمواصلة اللعب خلال الشوط الثاني، إلا أنه خرج في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، وشارك شارك عبد الرحمن غريب بديلًا منه، ليعيد المخاوف من جديد إلى الجماهير.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا