الارشيف / كرة قدم

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 29 أغسطس 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا، أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 29 أغسطس، وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الملكي، سواء أخبار الفريق الأول أو أخبار الانتقالات.

ويسعى المرينجي لتدعيم صفوف الفريق، وذلك من أجل زيادة قوة الفريق من خلال الحصول على التدعيم المناسب للفريق، والمحافظة علي التواجد علي منصات التتويج وتحقيق البطولات.

أخبار ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم

ويستعد اللوس بلانكوس لمواجهة نظيره فريق لاس بالماس، في المباراة المرتقبة بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعه الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل النادي الملكي المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد بالماس بالمركز الخامس عشر من من جدول ترتيب الليجا برصيد نقطة واحدة فقط.

أخبار ريال مدريد اليوم
أخبار ريال مدريد اليوم

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع رودري

كشفت صحفية، أن نادي ريال مدريد ييخطط للتعاقد مع نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رودري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث إن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يعطي الأولوية للتعاقد نجم منتخب إسبانيا في الموسم المقبل.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ولاس بالماس في كل البطولات

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع فلوريان فيرتز

ووفقا لما كشفته صحيفة “ريليفو” الإسبانية في تقرير لها أن النادي الملكي يدخل فى سباق التعاقد مع فلوريان فيرتز لاعب منتخب باير ليفركوزن ومنتخب ألماني في ظل اهتمام بايرن ميونيخ بضمه.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن رغبه الريال في التعاقد مع فيرتز تأتي بسيب بأن لوكا مودريتش وداني سيبايوس سيرحلان عن صفوف الميرنجي في الموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا