الارشيف / كرة قدم

لويس كاسترو يضع إدارة النصر في ورطة عقب الفوز على الفيحاء

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، بتصريحات قوية عقب فوز فريقه على حساب الفيحاء في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

النصر

التقى الفريقين مساء الثلاثاء الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وحقق العالمي الفوز بأربع أهداف مقابل هدف.

سجل كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا (هدفين)، البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش رباعية النصر، وأحرز فاشيون ساكالا للفيحاء.

هكذا تواجد فريق أصفر الرياض في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما تجمد الفيحاء عند المركز السابع عشر بلا نقاط.

أول تعليق من لويس كاسترو عقب فوز النصر على الفيحاء

صرح لويس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “الشوط الثاني كنا أفضل من الشوط الأول، بسبب المحافظة على الثلاثي في متوسط الملعب، والفوز بالنتيجة 4/1 يبين بأن العمل جماعي وجميعنا سعيدين”.

واستكمل: “فزنا بجدارة، خلقنا الكثير من الفرص وتحكمنا بكامل المباراة، أقدم التهنئة للاعبين والجماهير بالفوز الأول”.

لويس كاسترو
لويس كاسترو

وواصل: “المباراة الماضية أضعنا نقاطها بسبب عدم وجود العدالة الكروية وكنا قادرين على الفوز بها ، واليوم مع وجود العدالة الكروية استطعنا الفوز”.

وأتم: “بالنسبة للتعاقدات الإدارة هي المخولة فيها، ولا أستطيع الحديث حول الطلبات التي أريدها، فقط أطالب اللاعبين بالإنتصارات”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا