الارشيف / كرة قدم

الأغلى في التاريخ.. الدوري السعودي يرصد مليار ونصف يورو لضم فينيسيوس

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المحاولات المستميتة من المسؤولين في الدوري السعودي، لضم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وتسعى الأندية السعودية إلى استغلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أيام من إغلاقة في الثاني من سبتمبر القادم، وذلك من أجل القدرة على المنافسة خلال الموسم الكروي الحالي.

الدوري السعودي 

بمليار ونصف يورو.. الدوري السعودي يستهدف ضم فينيسيوس جونيور هذا الصيف

ووفقًا لما ذكره برنامج “إل شيرينجيتو”، فإن هناك عرض فلكي تقدم من السعودية، لضم نجم العملاق الإسباني ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه لم يحدد هوية النادي المشار إليه.

وأشار البرنامج، إلى أن المملكة رصدت مليار ونصف يورو، وذلك من أجل ضم النجم البرازيلي، على أن يدفع منهم نصف مليار لريال مدريد من أجل الموافقة على بيع اللاعب، أما عن المليار الباقية ستُدفع للاعب على مدار 4-5 سنوات.

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد
فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

وتشير التقارير الحالية، إلى أن الفريق الذي يسعى لضم نجم الميرنجي، من داخل المملكة هو النادي الأهلي، خاصة وأن الراقي سبق وأن قدم عرضًا كبيرًا لضم اللاعب من قبل.

ومن جانبه، رفض الفريق الإسباني فكرة التخلي عن نجمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بالرغم من العروض المالية الضخمة، حتى وإن تمكن أحد الفرق من دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ قيمته 1.1 مليار يورو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا