الارشيف / كرة قدم

نجم منتخب مصر يحسم مصيره من الانتقال إلى الأهلي السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حسم أحد نجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، موقفة النهائي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، عن طريق بوابة النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد الراقي لخوض مباراته الثانية في بطولة الدوري السعودي، بمواجهة نظيره الفتح مساء اليوم، على أرضية ملعب عبدالله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

منتخب مصر – مصطفى محمد

نجم منتخب مصر يرفض الانتقال إلى الأهلي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “ليكيب” الفرنسية، صباح اليوم الثلاثاء، فإن مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي ومنتخب الفراعنة، رفض عرضًا من الدوري السعودي بقيمة 15 مليون يورو.

وتابعت، إلى أن الدولي المصري البالغ من العمر 26 عامًا، لديه عروض أيضًا من جانب كل من ناديي أولمبيك ليون، وولفرهامبتون الأنجليزي، لكنها حتى الآن لم يحسم مستقبله.

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 لقاءات قبل مواجهة الفتح في الدوري السعودي
الأهلي السعودي 

ولم تعلن الصحيفة الفرنسية عن هوية النادي، لكن التقارير رجعت أنه النادي الأهلي خاصة في ظل سعيه عن مهاجم أجنبي لضمه لصفوفه، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وسبق وأن دخل الراقي في مفاوضات مع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، لضمه لصفوفه لكن الأمر لم ينجح في النهاية لتفشل الصفقة ويتجه للبحث عن بديل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا