الارشيف / كرة قدم

الفيحاء فرصة الأهلي لتعويض فشل ضم فيكتور أوسيمين

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر صحفي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن خطة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، لتعويض فشل ضم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي.

وشهدت الأونة الأخيرة، محاولات مكثفة من جانب إدارة الراقي، للحصول على خدمات اللاعب النيجيري البالغ من العمر 25 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن لم تنجح في ذلك.

الأهلي السعودي

الأهلي يلجأ إلى الفيحاء لضم بديل فيكتور أوسيمين

ومن جانبه.. كشف الصحفي الموثوق بن جاكوبس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن خطة إدارة قلعة الكؤوس البديلة، حال أغلق تمامًا ملف النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، خلال الصيف الحالي.

وأوضح بن جاكوبس، أن خطوة الراقي القادمة ستكون الاتجاه إلى السوق المحلية في حال فشل ضم أوسيمين إلى صفوفها، حيث ستستهدف المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، لاعب نادي الفيحاء.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

ويمتد عقد اللاعب الزامبي البالغ من العمر 27 عامًا، مع نادي الفيحاء حتى 30 يونيو 2026، كما أن قيمته التسوقية تقدر بـ6 مليون يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع «ترانسفير ماركت».

وفي يوم 8 أغسطس من عام 2023، انضم ساكالا إلى صفوف نادي الفيحاء قادمًا من نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 4.6 مليون يورو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا