كرة قدم

فويتشيك تشيزني يهدد ريال مدريد بالتصريحات نارية ويطلب من برشلونة اللعب مباراة واحدة!

محمد محمود - ابوظبي - آثار الحارس البولندي فويتشيك تشيزني لاعب برشلونة الجدل بتصريحاته، ووجه رسالة تهديد إلى ريال مدريد.

وإنضم تشيزني إلى صفوف برشلونة قبل عدة أيام قليلة، بعدما لجئ النادي الكتالوني للتعاقد معه بعد إصابة تير شتيجن وغيابه لمدة طويلة سوف تمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان البولندي قد إعتزل لعب كرة القدم بشكل نهائي وعلق حذائه، ولكنه تراجع عن قراره هذا، بعدما تواصلت معه إدارة البلوجرانا للإنضمام للفريق، وساعده صديقه روبرت ليفاندوفسكي على إتخاذ هذا القرار.

فويتشيك تشيزني: لم أكن لعودة من الإعتزال لأي نادٍ آخر

تحدث تشيزني في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “لا يمكنني أن أقول لا لـ برشلونة، تاريخ النادي والامتياز الذي أشعر به عند ارتداء هذا القميص هو ما جعلني أغير قراري، وأعتقد أنني لم أكن لأفعل ذلك من أجل أي نادي أخر”.

وتابع:- “هل تفاوضت مع برشلونة قبل سنوات؟.. لا لأنني لست حارس المرمى التقليدي لبرشلونة. لكن في كل مرة لعبت فيها ضد برشلونة، كانت المشاعر مختلفة عن أي مباراة أخرى، أعلم ما يعنيه أن تكون خصمًا، وهذا أمر مرعب، والآن سأتمكن من اكتشاف ما يعنيه أن أكون لاعبًا في برشلونة”.

وأضاف:- “ليفاندوفسكي ليس هو من أقنعني، اتصل بي ليسألني إذا ممكن أعود من الاعتزال وتحدثنا لكن لم نصل لنتيجة، أستطيع أن أقول إن زوجتي كانت أكثر شخص تأثيراً على قراري”.

وأكمل:- “تحدثت مع شتيجن؟.. نعم رأيته عدة مرات ويبدو أنه إيجابي رغم أن الإصابة فظيعة، أنا هنا ليس لأحل محله على المدى الطويل، بل لأساعده”.

وواصل:- “تحدثت مع إيناكي؟.. نعم، أوضحت له أن أولويتي الرئيسية في هذه اللحظة هي مساعدته، لأنني لست جاهزً للعب، كنت في إجازة لمدة شهرين وأحتاج إلى وقت لضمان مستوى يسمح لي بتمثيل القميص لذا، لا أود العودة قبل الأوان، أولويتي هي مساعدته على اللعب بأفضل شكل ممكن لأننا نحتاجه في حالة جيدة، كان يلعب بشكل جيد جدًا”.

وزاد:- “لم آتي لأقضي وقتًا ممتعًا، قضيت وقتًا رائعًا في ماربيا حيث كنت أعيش قبل الانتقال إلى برشلونة، لذا لم آتي إلى هنا من أجل الاستمتاع بل لأفوز، الفوز بالألقاب بعد العودة من الاعتزال سيكون أمر استثنائي وأريد أن أكون جزءًا صغيرًا من تاريخ هذا النادي العظيم”.

وأردف:- “إذا لم ألعب أي مباراة مع برشلونة لكنني تمكنت من مساعدة الفريق على النجاح هذا الموسم، فسوف أكون سعيدًا، حسنًا آمل أن يمنحوني مباراة واحدة على الأقل (يضحك)”.

فويتشيك تشيزني: برشلونة سيحاولون تدمير حلم ريال مدريد

وصرح تشيزني “ريال مدريد هم من الفرق المرشحة للفوز بكل بطولة، وأنا متأكد أن الجميع في برشلونة سيحاولون تدمير حلمهم هذا العام لنفوز نحن بالبطولات التي يريدون الفوز بها”.

وتابع:- “هناك أندية دائمًا مرشحة للفوز باللقب وبرشلونة واحد منها، فريقنا شاب جداً ويملك الكثير من الجودة والمستقبل، وأنا متأكد من أن الجميع سيبذل 100% من جهدهم لمحاولة الفوز بالألقاب”.

وأختتم حديثه:- “وحتى إذا لم يفز برشلونة بدوري الأبطال هذا العام، فإن المستقبل جيد جدًا، أرى هذه المواهب التي يتراوح أعمارها بين 17-18-19 والذين يبدو أنهم لاعبون من الطراز الأول بالفعل، مستقبل النادي واعد جدًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا