كرة قدم

لاعب برشلونة السابق: يكشف معاناة اللاعبين الشباب في البلوجرانا

محمد محمود - ابوظبي - كشف أداما تراوري لاعب فولهام الإنجليزي الحالي وبرشلونة السابق، عن معاناة اللاعبين الشباب في البلوجرانا.

وتراوري هو أحد أبناء اللاماسيا حيث إنضم إلى الأكاديمية وهو في الثامنة من عمره بعام 2004، وتدرج في فرق الشباب بمختلف الفئات العمرية، حتى انتقل إلى أستون فيلا في صيف 2015 مقابل 7 مليون جنية إسترليني.

أداما تراوري

أداما تراوري

وفي يناير 2022 عاد تراوري إلى البارسا على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف وولفرهامبتون، مع خيار الشراء بقيمة 30 مليون يورو، ولكنه رحل في نهاية الموسم.

أداما تراوري: هناك شوكة عالقة لأي لاعب شاب في برشلونة

وقال تراوري في تصريحات صحفية “هناك شوكة عالقة، وربما شعور غير مريح لأن أي لاعب شاب في برشلونة يرغب في البقاء”.

وتابع:- “عندما عرضوا علي الذهاب إلى برشلونة، كانت لدي خيارات أخرى، كنت أعرف أنني سأذهب على سبيل الإعارة، وكنت على دراية بوضع النادي أيضًا، وكانت نيتي ببساطة أن أقدم أقصى ما لدي”.

وأضاف:- “صحيح أنه في منتصف فترة إعارتي حصل تغيير شخصي من قِبل المدرب، حيث كنت نظريًا جئت لأحل محل ديمبيلي، لكن المدرب اتخذ قرارًا مختلفًا”.

وزاد:- “ديمبيلي كان يمتلك عقدًا، بينما أنا لم أكن كذلك، وكان ذلك خيار المدرب، كان من المفترض أن يكون لي هذا الدور رغم أنني جئت للمساعدة”.

وأردف:- “هذه هي كرة القدم، وهي مراحل للتعلم، ولا شيء أكثر”.

وعن العودة لبرشلونة مجددًا قال تراوري:- “كلاعب شاب سأظل دائمًا برشلونيًا، إذا كانت هناك فرصة، فلم لا؟ ولكن يجب أن تكون في ظروف مختلفة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا