الارشيف / كرة قدم

وداعية مؤثرة من نجم الأهلي السابق لجماهير الراقي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، رسالة مؤثرة إلى جماهير الراقي، وذلك عقب رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق الأول.

وفي وقت سابق، وقعت إدارة الراقي مخالصة مالية مع اللاهب الشاب مراد خضري، وذلك من أجل رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على رغبة من المدرب الألماني ماتياس يايسله.

 الأهلي السعودي 

وبعد حصول الخضري على مخالصته المالية من الراقي، انضم إلى نادي الوحدة، أمس الخميس، كما شارك في أولى مبارياته مع الوحدة أمام نظيره غرناطة الإسباني، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

نجم الأهلي السابق يودع الجماهير برسالة مؤثرة

ودع مراد خضري، لاعب الراقي السابق، جماهير الفريق برسالة مؤثرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بعد رحيله رسميًا إلى فريق الوحدة.

وكتب خضري في تغريدته: “‏جمهور الأهلي العظيم، أغادر اليوم بيتي بعد 12 سنة من العطاء والتفاني لأجل الشعار الأخضر الغالي “.

سبب تسمية الأهلي السعودي بالملكي
الراقي

وواصل نجم الراقي السابق: “كلي فخر بتمثيل هذا الشعار الغالي كونه الحلم الذي يراودني منذ طفولتي، أشكركم على كل الدعم والحب والتقدير الذي لطالما قدمتموه لي طوال فترة تواجدي في هذا النادي، وفقكم الله”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا