الارشيف / كرة قدم

بعد ارتباطه بالانتقال إلى الهلال .. نجم مانشستر يونايتد يغازل الاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي كان ارتبط بالانتقال إلى الهلال في وقت سابق، جدلًا واسعًا وذلك عقب ظهورة الأخير.

وشهدت الأونة الأخيرة، ارتباط اسم النجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، نجم مانشستر يونايتد، بالانتقال إلى صفوف الزعيم الأزرق، قبل أن يغلق أندرو وارد، المسؤول الإعلامي للشياطين الحمر، الطريق على الأزرق العاصمي.

 الهلال السعودي 

حيث كشف وارد عن أنه لا توجد نية لدي فريقه بالتفريط في اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 20 عامًا، مشيرًا إلى أنه سيظل رفقة المان يونايتد خلال الموسم القادم، كما أنه يمتلك عقدًا مع الفريق يمتد حتى صيف عام 2028.

بعد فشل الهلال ضمه.. نجم مانشستر يونايتد يثير الجدل عقب ظهوره الأخير

أثار النجم الأرجنتيني الشاب، جدلًا واسعًا داخل الشارع الرياضي السعودي بشكل عام وبين جماهير الاتحاد بسكل خاص، وذلك عقب ظهوره الأخير.

ونشر أليخاندرو جارناتشو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورًا له يظهر خلالها وهو يرتدي قميص نادي الاتحاد السعودي الجديد الخاص بموسم “2024-2025”.

الاتحاد
الاتحاد

أثار هذه الأمر جدلًا واسعًا داخل المملكة، خاصة وأن البعض اعتبرها إشارة من اللاعب إلى إمكانية انتقاله إلى العميد، خاصة وأنه يُلمح لذلك، فيما رأها البعض أنها مجرد صورًا عادية حيث أنه سبق وأن ارتدى قميص النصر خلال الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا