كرة قدم

كيليان مبابي يشعل الغضب في فرنسا بسبب ريال مدريد “وصمة عار”

محمد محمود - ابوظبي - أشعل النجم كيليان مبابي لاعب فريق ريال مدريد غضب الجماهير الفرنسية بسبب النادي الملكي.

وكان مبابي قد تعرض للإصابة خلال مباراة ريال مدريد وبلد الوليد وغاب عن مواجهة أتليتكو مدريد وكشفت التقارير عن ضرورة غيابه لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد غيابه عن مباراة واحدة عاد مبابي، للمشاركة مع الريال.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024 - كيليان مبابي

كيليان مبابي

ويواجه مبابي، قائد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، انتقادات في بلاده بسبب غيابه عن مباراتي دوري الأمم الأوروبية المقبلتين.

واتهمت مبابي بأنه يهرب من المنتخب من أجل اللعب لفريقه الإسباني، وإنه لايقدر دوره قائد للديوك، بدليل أنه شارك مع ناديه في مباراة ليل بالجولة لثانية لدوري أبطال أوروبا، 1/0، كما شارك بعد ذلك أمام فياريال في الدوري الإسباني الليجا.

كيليان مبابي

كيليان مبابي

ديشامب يكشف سبب استبعاد كيليان مبابي من قائمة فرنسا

وصف راديو “RMC” الفرنسي ما فعله الفرنسي مبابي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني بـ”وصمة عار” تسببت في حالة من الغضب من جانب الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا.

و قال ديشامب فى هذا الصدد عن غياب مبابي  : “استبعدت كيليان من قائمة الديوك، لأنه يجب أن نضع مصلحة اللاعب في المقام الأول، بدلًا من أن نعرقله بالصعوبات”.

وأضاف: “مصالح الأندية والمنتخبات الوطنية تتعارض بالضرورة في بعض الأحيان، لكن يجب ألا ننسى أن اللاعب موظف لدى ريال مدريد في الأساس وليس المنتخب الوطني”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا