كرة قدم

نجم منتخب فرنسا: “كيليان مبابي ليس لديه حياة” وأرى نفسي قائدا للمنتخب!

محمد محمود - ابوظبي - تحدث إبراهيما كوناتي، عن الانتقادات التي يتعرض لها كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي، بسبب غيابه عن مباراتي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، رغم مشاركته مع فريقه ريال مدريد.

وكان مبابي قد تعرض للإصابة خلال مباراة ريال مدريد وبلد الوليد وغاب عن مواجهة أتليتكو مدريد وكشفت التقارير عن ضرورة غيابه لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد غيابه عن مباراة واحدة عاد مبابي، للمشاركة مع الريال.

ويواجه كيليان، قائد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، انتقادات في بلاده بسبب غيابه عن مباراتي دوري الأمم الأوروبية المقبلتين.

واتهمت مبابي بأنه يهرب من المنتخب من أجل اللعب لفريقه الإسباني، وإنه لايقدر دوره قائد للديوك، بدليل أنه شارك مع ناديه في مباراة ليل بالجولة لثانية لدوري أبطال أوروبا، 1/0، كما شارك بعد ذلك أمام فياريال في الدوري الإسباني الليجا.

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كونتاي يدافع عن كيليان مبابي

وقال كونتاي:”أضع نفسي في مكان كيليان، لو كان لدي كل هذه الضجة من حولي، ولا أعرف ما إذا كنت سأتحملها”.

واضاف:”يمكن أن يعاني حتى من أزمة نفسية، ليس من السهل التعايش مع هذا الوضع، إنه لا يزال صغيرًا ويستطيع الصمود، لقد فاز بكل شيء وهو صغير جدًا، كل ما يدور حوله يجعله بلا حياة”.

وتابع:”قيادة الفريق أمر لا يمكن تعليمه، حيث يجب أن يحظى قائد الفريق بتقدير الجميع داخل وخارج الملعب، ووجوده شيئ أساسي بالفريق وتواجده يحافظ على صلابة وقوة الفريق”.

عدد أهداف كيليان مبابي مع فرنسا

كيليان مبابي – فرنسا

وواصل كوناتي :”يوجد عدة أشخاص لقيادة الفريق مثل مايك ماينان وأنا وجول كوندي وأوريلين تشواميني، ربما تلك هي الأسماء التي خطرت على ذهني”.

واختتم تصريحاته نجم الديوك قائلا: “قائد الفريق موجود عندما تسيئ الأمور، وتحدثت مع المدرب بخصوص الأمر وأنه يمكنه الاعتماد علي، ودوري هو أن أكون مع الفريق وأدعمهم وهذا ما أجيده، وأنا هنا لتحقيق أمور أخرى والقيام بما يجب علي فعله”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا