الارشيف / كرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد كومو الودية 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي، على هامش تواجده في معسكر النمسا الإعدادي، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد، والتي سيواجه خلالها نظيره كومو الإيطالي.

موعد مباراة الهلال ضد كومو الودية 2024

يخوض الأزرق السعودي رابع التجارب الودية على ملعب باد كلينكيرشهايم سبورت آرينا، أمام نظيره كومو الإيطالي الودية، مساء غدٍ الإثنين والموافق 29 يوليو الجاري، على أرضية ملعب باد كلينكيرشهايم سبورت آرينا.

على أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والخامسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

الهلال السعودي

ولن تكون هذه ودية الأزرق الأخيرة خلال معسكر النمسا، حيث قرّر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، خوض لقاء أخر أمام نظيره الدحيل القطري؛ يوم الأربعاء المقبل، ثم السفر بعدها إلى المملكة من أجل بدأ تحضيراته الأخيرة للموسم الجديد.

وخسر الزعيم مباراته الودية الأخيرة أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية، وانتهت بنتيجة (2-1)، وسيسعى الأزرق لتجنب هذا الأمر خلال مواجهة الغد.

الهلال
الزعيم الأزرق 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد كومو الودية 2024

لم تتمكن أي قناة فضائية من الحصول على حقوق بث مباراة الزعيم الأزرق تليفزيونيًا، أمام نظيره كومو الودية، ولكن يمكن للمتابعين مشاهدة اللقاء المرتقب، عبر الإنترنت.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا