الارشيف / كرة قدم

موعد مباراة النصر ضد بورتو الودية 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على موعد مباراة النصر ضد نظيره بورتو الودية، والتي تقام على هامش معسكر العالمي المقام حاليًا في البرتغال، استعدادًا للموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

ومن المقرر أن تختتم كتيبة أصفر الرياض، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، معسكره الإعدادي بمواجهة بورتو، حيث أنها المباراة الودية الخامسة للفريق.

وافتتح الفريق الأصفر معسكره الأوروبي، بمواجهة نظيره لوليتانو والذي تعادل معه إيجابيًا بهدف لكل منهما، ثم خاض مباراته الثانية أمام ماريتيمو والتي نجح في الفوز بها بهدف نظيف، بينما تعادل إيجابيًا مع فارينزي بهدف لكل منهما، وخسر مباراته الأخيرة أمام بورتيمونينسي، بهدف دون رد.

موعد مباراة النصر ضد بورتو الودية 2024

ومن المقرر أن تبدأ الكتيبة الصفراء منافسات الموسم الكروي الجديد “2024-2025″، بمواجهة نظيره التعاون يوم 14 أغسطس القادم، في إطار فاعليات بطولة كأس السوبر السعودي.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة بورتو الودية 2024

من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مباراة فريقه أمام نظيره بورتو بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

– نواف بوشل، علي لاجامي، عبدالله مادو، ماجد قشيش.

– علي الحسن، عبدالله الخيبري، بروزوفيتش.

– عبدالعزيز العليوة، ساديو ماني، محمد مران.

النصر
العالمي

موعد مباراة النصر ضد بورتو الودية 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأصفر السعودي الودية أمام نظيره بورتو، مساء اليوم الأحد الموافق 28 يوليو الجاري، والتي ستقام على أرضية ملعب دراجاو.

فيما ستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا