الارشيف / كرة قدم

نجم الأهلي يوجه رسالة نارية لـ ماتياس يايسله عقب المطالبة برحيله

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه أحد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، رسالة نارية للألماني، ماتياس يايسله، المدير الفني للراقي، وذلك عقب قرار الأخير بالاستغناء عنه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويخوض الراقي في الوقت الحالي معسكره الخارجي في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد “2024-2025″، حيث يشارك الراقي في عدد من البطولات الهامة.

الأهلي السعودي

تألق نجم الأهلي يحرج ماتياس يايسله

شهدت مباراة الراقي أمام نظيره بلاو فايس النمساوي، تألق كبير من النجم البرازيلي فيرمينو، والذي سجل هدفين خلال المباراة، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على هامش معسكر الراقي الإعدادي، وانتهت بنتيجة (3-1).

وسبق وأن تألق أيضًا في مواجهة أوبيشت المجري، والتي سجل خلالها هدف الفوز الوحيد، كما قدم مستوى أكثر من رائع على عكس سابقة عهده.

الأهلي السعودي
الراقي

وهكذا، يكون رد النجم البرازيلي البالغ من العمر 32 سنة، على مطالب المدرب الألماني ماتياس يايسله، والذي طالب برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم حاجته له في تشكيلة الموسم القادم.

ولكن، تغير الوضع الآن حيث من الممكن أن يعيد المدرب الشاب للراقي التفكير في قرار تجاه روبرتو فيرمينو، حيث قد يشفع له مستواه الأخير لتحسين وضعه خلال الموسم القادم، ولكن ستكشف الأيام القادمة عن القرار النهائي.

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا