كرة قدم

حقيقة عودة سيرجيو راموس إلى ريال مدريد لتعويض إصابة كارفخال

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية موقف المدافع الإسباني سيرجيو راموس من العودة إلى صفوف نادي ريال مدريد لتعويض إصابة داني كارفخال.

وأُصيب داني كارفخال بالرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المرينجي ضد فياريال في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإسباني.

وتم تشخيص إصابة كارفخال، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى.

وسوف يغيب الإسباني عبر صفوف الملكي والماتادور حتى نهاية الموسم الحالي، حيث ستستغرق فترة تعافيه من 8 إلى 10 أشهر.

ريال مدريد يوضح موقفه من عودته سيرجيو راموس

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هناك مطالبات بعودة راموس أسطورة دفاع ريال مدريد السابق، لتعويض غياب كارفخال، خاصةً وأنه سبق له وأن لعب كظهير أيمن في بداية مسيرته.

ولكن الرفض كان موقف إدارة المرينجي من هذه المطالبات، حيث لا تكون أي نية لعودة راموس لصفوف الفريق مجددًا، وسيتم التعاقد مع ظهير أيمن في يناير المقبل لتعويض إصابة كارفخال.

سيرخيو راموس - ريال مدريد

سيرخيو راموس – ريال مدريد

وفي سياق متصل، حرص سيرجيو راموس، على مساندة زميله ومواطنه كارفخال بعد إصابته بالرباط الصليبي، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي عبر منصة إنستجرام.

وعلق عليها قائلًا:- “أخي أنت قادر على مواجهة كل ما تضعه الحياة في طريقك من صعاب، لديك دعمنا الكامل ومحبتنا، عناق كبير لك أنت كالوحش”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا