كرة قدم

روبرت ليفاندوفسكي يتجاهل كريستيانو رونالدو قبل مواجهة بولندا ضد البرتغال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تجاهل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش تصريحاته قبل مباراة بولندا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية.

وسوف يلتقى منتخب منتخب بولندا مع نظيره منتخب البرتغال، يوم السبت المقبل 12 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويقود ليفاندوفسكي هجوم منتخب بولندا، ويعيش نجم برشلونة فترة توهج مع النادي الكتالوني، منذ بداية الموسم الحالي مع المدرب الألماني هانز فليك.

وساهم ليفا في تسجيل 12 هدفًا خلال الموسم الحالي، حيث سجل 10 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

روبرت ليفاندوفسكي: أفكر في قوة البرتغال كفريق وليس في لاعب واحد فقط

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي “عندما أستعد لمباراة مثل مواجهة البرتغال، أفكر فقط في قوة الفريق ككل، وليس في لاعب واحد فقط”.

وتابع:- “أدرك تمامًا ما حققه كريستيانو رونالدو طوال مسيرته، وكيف أثّر في تاريخ كرة القدم بإنجازاته وأرقامه، هذا بالتأكيد سيظل محفورًا في التاريخ”.

كريستيانو رونالدو

النصر – كريستيانو رونالدو

وأضاف:- “ولكن عندما يتعلق الأمر بالمباراة، فأنا أرى الأمر كمباراة بين منتخبين، وسنحتاج إلى اللعب كفريق واحد للوقوف أمام البرتغال، لديهم العديد من اللاعبين الرائعين الذين واجهتهم في السابق، وأعلم جيدًا مستوى التحدي الذي سنواجهه”.

وزاد:- “أما بالنسبة لكريستيانو، فقد كتب الكثير من صفحات التاريخ، ولطالما رفع سقف التحدي لكل من حوله، وهذا شيء لا يمكن التغاضي عنه”.

وكشف روبرت ليفاندوفسكي عن إعجابه بكريستيانو رونالدو قائلًا:- “رغم أنه حقق كل شيء أو تقريباً كل شيء، وعمره 39 ويقترب من الـ40 لكن من الواضح أن لديه الطموح، حيث أنه يغضب ويتوتر وهذا يظهر طموحه الكبير”.

روبرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو

روبرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو

وواصل:- “أعتقد أنه إذا لم يكن لديه هذا الغضب، ربما كان سيبدو وكأنه يلعب فقط لمجرد اللعب، لكن من الواضح أنه لا يزال لديه الرغبة، ويبدو جسديًا في حالة جيدة جدًا، مما يظهر أن الطريق الذي اختاره كان ناجحًا”.

وأتم:- “بغض النظر عن العمر، أرقامه تستمر في الارتفاع وليس العكس، بالطبع هو استثناء وهناك قلة قليلة من الاستثناءات مثله، ولكنه يظهر أن الطريقة التي اتبعها قد تكون حلماً للملايين أو الآلاف من اللاعبين الذين قد يرغبون في سلوك هذا الطريق وفي المقابل يدركون أن الأمر ليس سهلاً، لكنه وصل إلى مستوى يعجز العديد من اللاعبين عن تحقيقه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا