الارشيف / كرة قدم

طلب عاجل من مدرب الاتحاد الجديد بضم نجم روما

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر إعلامي، عن آخر المستجدات بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال الأيام القليلة الماضية، أعلن العميد السعودي عن تعاقده رسميًا مع المدرب الفرنسي رولان بلان، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق، وذلك لمدة 3 مواسم رياضية قادمة.

الاتحاد

الاتحاد يقترب من حسم التعاقد مع حسام عوار

ووفقًا لما كشفه الإعلامي الرياضي عادل الماس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن العميد اقترب من ضم حساك عوار، نجم نادي روما الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب الماس عبر تغريدته: “ايضاً.. بتوصية من المدرب لوران بلان، يستعد نادي الاتحاد لإعلان توقيع العقد مع النجم حسام عوار قادما من روما الإيطالي، بعد الاتفاق على كافة بنود العقد مع العميد، وسينضم مباشرة إلى معسكر العميد الحالي في إسبانيا”.

الاتحاد
العميد السعودي 

والجدير بالذكر، أن حسام عوار خاض مع نادي العاصمة الإيطالية، خلال الموسم الكروي الماضي، 16 مباراة، نجح خلالهم من تسجيل 4 أهداف، فيما لم ينجح في صناعة أي هدف لزملائه.

وينتظر الآن، حسم العميد للصفقة وذلك من أجل سرعان انضمامه لمعسكر العميد والذي يخوضه من أجل الاستعداد للموسم الكروي القادم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا