الارشيف / كرة قدم

عقب تتويج منتخب إسبانيا .. اتهام خطير من أسطورة هولندا لـ”يويفا”

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه أسطورة كرة القدم الهولندية، اتهامًا خطيرًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك على هامش مواجهة منتخب إسبانيا أمام نظيره منتخب إنجلترا، في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ونجح الماتادور في التتويج بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعدما فاز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليكون هذا بذلك لقبها الرابع عبر التاريخ (1964، 2008، 2012، 2024).

منتخب إسبانيا – إنجلترا – يورو 2024

عقب تتويج منتخب إسبانيا .. اتهام خطير من أسطورة هولندا لـ”يويفا”

هاجم الأسطوري ماركو فان باستن، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، على هامش ما حدث خلال مباراة الماتادور والأسود الثلاثة، وذلك بسبب المستوى الفني المتواضع لنهائي أمم أوروبا 2024.

وخلال تصريحات فان باستن أبدى دهشته لقناة “NOS”، قال: “لا أعلم ماذا أقول حول اللقاء. لقد بدأت ألعب كرة القدم بهدف الاستمتاع، لا أدري حتى إن كان هؤلاء اللاعبين يلعبون للاستمتاع”.

عقب تتويج منتخب إسبانيا .. اتهام خطير من أسطورة هولندا لـ
منتخب إنجلترا

وأشار إلى أن سبب ذلك، يرجع إلى غياب الإحماء الجيد للاعبين، وذلك بسبب اهتمام “يويفا” بفقرات حفل الختام على حساب المباراة النهائية، قائلًا: “أعتقد أن اللاعبين يُعانون من حقيقة أنهم لم يحظوا بفترة إحماء طبيعية قبل اللقاء”.

واختتم بالقول: “هؤلاء اللاعبون يلعبون أهم مباراة في مسيرتهم الكروية ولكنهم لم يستطيعوا القيام بتدريبات الإحماء بشكل صحيح لأن يويفا يُريد الراقصات والمغنيين على أرض الملعب قبل انطلاق اللقاء”.

 

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا