الارشيف / كرة قدم

الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع مهاجم برازيلي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصدر إعلامي، عن استهداف عدد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، التعاقد مع أحد المهاجمين البرازيلين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسعى العديد من أندية روشن إلى استغلال الميركاتو الصيفي الحالي، والتعاقد مع أسماء كروية عالمية، من مختلف دوريات العالم، وذلك من أجل الاستفادة بخدماتهم لصالح الأندية التي سينضمون إليها.

الدوري السعودي للمحترفين 

الدوري السعودي يرصد 20 مليون يورو لضم صفقة برازيلية

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي، إكرم كونور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن هناك اهتمام من جانب أندية روشن للتعاقد مع المهاجم البرازيلي يوري ألبيرتو، نجم فريق الكرة بنادي كورنثيانز.

وأضاف، أنه بجانب أندية روشن فإن بعض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تستهدف ضم المهاجم البرازيلي، حيث يخططون إلى تقديم عرض مبدئي بقيمة 20 مليون يورو من أجل المهاجم.

الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع مهاجم برازيلي
يوري ألبيرتو

وخلال الميركاتو الشتوي الماضي، ارتبط اسم المهاجم يوري ألبرتو، بالانضمام إلى أحد الأندية السعودية، والذي رصد حينها مبلغ بلغت قيمته 23 مليون يورو، كعرض مبدئي لحسم صفقة اللاعب.

وفي يناير من عام 2023، انضم يوري ألبيرتو إلى صفوف نادي كورنثيانز، قادمًا من زينيت الروسي، في صفقة انتقال حر، ليشارك بعدها في 32 مباراة بالموسم الماضي، في مختلف البطولات، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا