الارشيف / كرة قدم

لحظة تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024 ضد منتخب كولومبيا

محمد محمود - ابوظبي - لحظة تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024 ضد منتخب كولومبيا، بعد المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك في مدينة ميامي.

وحقق المنتخب الأرجنتيني الفوز على نظيره الكولومبي بهدف نظيف أحرزه لاوتارو مارتينيز في نهائي كوبا أمريكا، ليحصد التانجو اللقب للمرة السادسة عشر في تاريخه والثاني على التوالي.

الأرجنتين – كوبا أمريكا 2024

وكان منتخب التانجو قد تواجد على رأس المجموعة الأولى برفقة منتخبات كندا، تشيلي وبيرو، وانهى دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الثلاثة.

وواجه منتخب الإكوادور في دور ربع النهائي وفاز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، ثم تقابل مع كندا مجددًا في دور نصف النهائي وفاز بهدفين نظيفين أحرزهما جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.

مراسم تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024

صعد لاعبي التانجو إلى منصة التتويج التي أُقيمت على أرضية ملعب هارد روك لاستلام الميداليات الذهبية، ثم تقدم ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني لرفع كأس كوبا أمريكا للمرة الثانية في مسيرته.

وحرص جميع لاعبي التانجو على الاحتفال مع دي ماريا والتقاط الفيديويات والصور التذكارية معه، بعدما لعب مباراته الأخيرة مع المنتخب، حيث كان قد أعلن أنه سيعتزل اللعب دوليًا عقب نهاية بطولة كوبا أمريكا 2024.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا