الارشيف / كرة قدم

مانشستر سيتي يوجه ضربة قوية لـ النصر لإنقاذ إيديرسون

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضربة قوية لنادي النصر، وذلك على هامش محاولات الأخير لضم البرازيلي إيديرسون سانتانا، حارس مرمى الفريق السماوي.

وخلال الأونة الأخيرة، ارتبط اسم إيدرسون بالرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، والانتقال إلى الدوري السعودي عن طريق بوابة نادي النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي 

وعلى الجانب الآخر، يرحب الحارس البرازيلي بفكرة الانتقال إلى النصر السعودي، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظاه من قبل المسؤولين في الفريق الأصفر، الأمر الذي يجعله يضغط على إدارة الفريق السماوي من أجل ذلك.

وفي حال نجح الأمر، فإن عرض العالمي يتراوح بين 25 مليون يورو “أي ما يعادل 21 مليون جنيه إسترليني” إلى 30 مليون يورو “25.2 مليون جنيه إسترليني”، على أن يدفع هذا المبلع بالتقسيط، لتكون مدة العقد 4 سنوات.

مانشستر سيتي يوجه ضربة قوية لـ النصر لإنقاذ إيديرسون
إيدرسون

مانشستر سيتي يغري إيدرسون للبقاء مع الفريق خلال الموسم القادم

وبحسب ما تم ذكره من “SunSport”، فإن الإسبوع المقبل سيشهد عقد اجتماع بين إدارة الفريق السماوي والبرازيلي إيدرسون، وذلك من أجل محاولة الحفاظ عليه لآخر مرة، قبل حسم أصفر الرياض للصفقة.

وأضافت، أن الاجتماع سيشهد عرض من جانب الفريق الإنجليزي، حيث سيعرض على الحارس البالغ من العمر 30، زيادة في الراتب تصل إلى (75%) لكي يستمر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا