الارشيف / كرة قدم

النصر يقترب من تدعيم خط وسطه بصفقة أرجنتينية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من حسم تعاقده مع إحدى صفقاته الصيفية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وتسبب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بخفض قوائم الفرق إلى 25 لاعبًا، على أن يكون من بينهم 10 لاعبين أجانب، بشرط 2 منهم من مواليد 2003 فيما فوق، في إرباك حسابات العديد من الأندية.

العالمي 

النصر يقترب من ضم بالتاسار رودريجيز خلال الصيف الحالي

ووفقًا لما كشفته صحيفة “Ole” الأرجنتينية، فإن نادي أصفر الرياض والذي يضم النجم كريستيانو رونالدو، يرغب في التعاقد مع النجم الشاب، بالتاسار رودريجيز، لاعب راسينج الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة، أن العرض السعودي بلغت قيمته 10 ملايين دولار، ولكن ترغب إدارة راسينج في الحصول على المزيد من الأموال، نظير الموافقة على بيع لاعبها الشاب.

النصر
النصر

وقد تطلب إدارة الفريق الأرجنتيني من العالمي، الحصول على 12 مليون دولار، إلا أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الطرفين، حيث يتمسك الفريق السعودي بفكرة ضم رودريجيز كأولى صفقاته من مواليد 2003.

وتمثل فكرة انتقال رودريجيز إلى أصفر الرياض، فرصة كبيرة أمام النجم الشاب، حيث أن صندوق الاستثمارات العامة يمتلك نادي نيوكاسل الإنجليزي، وبالتالي فإن إمكانية احترافه بالدوري الإنجليزي من دوري روشن موجودة، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا