الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يحبط آمال ميلان عقب فشل صفقة ستيفانو بيولي.. تفاصيل صادمة!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستمر الحديث حول أزمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أثناء بحثه عن مدير فني جديد للفريق، في ظل الانقسامات والصراعات الداخلية التي تعصف بالعميد.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، عن قيام إدارة العميد بالتفاوض مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لميلان، ولكن فشلت المفاوضات الآن بعد اقترابها من نهايتها.

الاتحاد

الاتحاد يضع ميلان في أزمة جديدة بسبب ستيفانو بيولي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة الفريق السعودي قدمت عرضًا أن لى بيولي، لمدة 3 مواسم، مقابل الحصول على 6 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافأتين سنويًا.

وأضافت الصحيفة، أن الاتفاق تم بين إدارة العميد والمدرب الإيطالي حيث لم يكن ينقصه سوى التوقيع، وذلك بعدما أعلن نادي ميلان عن رحيله مع انتهاء الموسم الرياضي المنصرم.

الاتحاد السعودي
العميد 

وتكمن الأزمة بالنسبة للفريق الإيطالي، هو أن عقد بيولي لا يزال ساريًا حتى يونيو من عام 2025، بالرغم من تعاقد ميلان مع البرتغالي باولو فونسيكا، كمدربًا للفريق.

وبذلك، فإن بيولي لا يزال اسمه محتفظًا في كشوف الرواتب المستحقة بداخل الفريق الإيطالي، بمبلغ صافٍ يصل إلى 4 ملايين يورو (7.4 مليون إجمالي)، الأمر الذي جعل من عرض العميد، بمثابة طوق نجاة لميلان، من أجل إلغاء راتب بيولي، ولكن سرعان ما ضع ذلك الأمل.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا