الارشيف / كرة قدم

اقتراح يهدد انتقال دي بروين إلى الدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن انتقال النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، هذا الصيف.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، الدولي البلجيكي اجتمع مع وفد من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، لينتج عن ذلك توصله لاتفاق شفهي مع نادي الاتحاد.

مانشستر سيتي

وأوضح، أن إدارة الفريق السماوي تسعى حاليًا، في البحث عن بديل للبلجيكي، وذلك لصمه حال موافقته على خوض تجربة الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

خطر يواجه انتقال دي بروين إلى الاتحاد السعودي هذا الصيف

نشر موقع “ManchesterEveningNews”، اقتراحًا بشأن مستقبل نجمه صاحب الـ33 عامًا)، في ظل رؤيتهم على قدرته على تقديم المزيد للفريق الإنجليزي خلال الموسم الكروي القادم.

وجاء الاقتراح، على أن يقبل النجم البلجيكي بدور أقل بكثير من دوره الحالي، وذلك من أجل تسهيل عملية الوصول إلى اتفاق بينه وبين الإدارة الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

وفي حال لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، فسيعني ذلك رحيل الدولي البلجيكي بشكل رسمي عن الفريق الإنجليزي، حيث حدد الأخير قيمة بيع نجمه والتي يرغب في أن تتراوح من 50 إلى 100 مليون جنيه استرليني.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا