الارشيف / كرة قدم

كوكوريلا يكشف خطة إسبانيا للفوز على فرنسا في نصف نهائي يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - كشف مارك كوكوريلا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إسبانيا عن خطة الماتادور للفوز على فرنسا في نصف نهائي يورو 2024.

ويستعد المنتخب الإسباني لملاقاة نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس أمم أوروبا المقامة حاليًا في ألمانيا، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ.

منتخب إسبانيا – يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان اللاروخا قد تأهل إلى نصف نهائي اليورو، بعد تغلبه على ألمانيا صاحبة الأرض بهدفين مقابل هدف.

كوكوريلا: إسبانيا فريق يستحق الاحترام ولدينا العديد من الخيارات للفوز على فرنسا

وقال كوكوريلا الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة:- “سيتعين علينا أن نكون مركزين للغاية ضد فرنسا وأن نكون منتبهين للمراقبة، سنحاول استعادة الكرة قريبًا عندما نفقدها، وإذا فعلنا ذلك، سيكون لدينا العديد من الخيارات في المباراة”.

وتابع:- لاعب دولي: “لقد أنشأنا مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين الشباب وكذلك اللاعبين المخضرمين، في هذا النوع من البطولات، من المهم أن نكون عائلة، وأن نكون متحدين نحن الـ 26”.

وأضاف:-تم تعزيز الكيمياء مع نيكو ويليامز خارج الملعب، نحن نتفق بشكل جيد ولدينا شخصيات مماثلة، من الواضح أننا نلعب بشكل جيد ومن المهم جدًا أن نشعر جميعًا بالراحة”.

وأكمل:- “المدرب يظل كما كان دائما، الأجواء مثالية وهو يدير المجموعة بشكل جيد للغاية، أعتقد أن لدينا علاقة خاصة وآمل أن نتمكن من اتخاذ الخطوة الصغيرة الأخيرة والوصول إلى النهائي”.

وواصل:- “الناس مدمنون للغاية، ويشاهدون المباريات ويستمتعون معنا، نحن ممتنون جدًا، سيتذكرنا الناس إذا فزنا وهذا هو هدفنا. يتبقى أسبوع واحد، ويتبقى الأفضل ونريد الفوز”.

وأتم:- “يمكنك العثور على الكثير من المال لأحبائك ومعرفة من أين أتينا بثقة البطولة، إسبانيا فريق يستحق الاحترام، كنت أعلم أن لدينا فريقًا رائعًا وهذا ما ظهر عليه الأمر”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا