الارشيف / كرة قدم

بث مباشر حفل افتتاح يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر حفل افتتاح يورو 2024، والتي ستنطلق اليوم في نسختها السابعة عشر على مدار شهرًا كاملًا داخل الملاعب الألمانية.

تستعد دولة ألمانيا لاستضافة الحدث الأبرز في عالم كرة القدم داخل السيدة العجوز، وهي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وسوف تنطلق فاعليات نهائيات كأس أمم أوروبا مساء اليوم الجمعة 14 يونيه 2024، وستكون الضربة الأولى بين منتخبي ألمانيا صاحب الأرض والمُضيف ضد نظيره الاسكتلندي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب أليانز أرينا الخاص بنادي بايرن ميونخ.

بينما ستنطلق حفل افتتاح اليورو قبل ساعة من المباراة، وستؤدي الفنانة الألمانية ليوني أغنية “نار” التي تم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية البطولة.

منتخب ألمانيا

وسيشهد الحفل تكريمًا للأسطورة الألمانية الراحلة فرانز بيكناور، والذي تُوفي في مطلع العام الجاري، وهو أحد رموز القدم في العالم.

بينما سيتشارك الثنائي برنارد ديتز ويورجن كلينسمان قائدا المانشافت السابقين في تقديم كأس أمم أوروبا وذلك قبل بداية المباراة الافتتاحية.

بث مباشر حفل افتتاح يورو 2024

يمكنكم مشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا “يورو” عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أو من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا