كرة قدم

رياض محرز يفتح النار على لجنة الاستقطاب عقب الخسارة من القادسية

محمد محمود - ابوظبي - أطلق الجزائري رياض محرز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، تصريحات نارية انتقد خلالها سياسة الدعم التي عملت بها لجنة الاستقطابات التابعة لوزارة الرياضة السعودية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ولم ينجح النجم الجزائري في قيادة فريقه للفوز في مباراته أمام القادسية، والتي انتهت بنتيجة (1-0)، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الأهلي السعودي

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 7 ليأتي في المركز السابع من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد القادسية إلى النقطة 10 ليأتي في المركز الرابع.

رياض محرز يهاجم خطة دعم لجنة الاستقطابات في الميركاتو الصيفي الماضي

وصرح النجم الجزائري البالغ من العمر 33 عامًا، عقب نهاية اللقاء لوسائل إعلامية، قائلًا: “كان يجب أن تكون لنا ردة فعل بعد الخسارة من الجندل، أظهرنا ردة فعل قوية بعد هدف البادية لكن ذلك لم يكن كافيًا”.

وواصل: ليس لدينا دعم كبير مثل الأندية الكبيرة الأخرى. الأمور صعبة جدًا في هذه المرحلة لكن يجب أن نتماسك ونعود لنتجاوز هذه الأزمة”.

الأهلي – رياض محرز

وأكمل نجم الراقي: “على الجميع أن يقوم بمجهود أفضل نحن كلاعبين والمدرب وحتى الإدارة ايضًا. أنا غير سعيد لأنني أريد الفوز في المباريات”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا