كرة قدم

مقارنة أرقام لامين يامال مع ليونيل ميسي بعد 75 مباراة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن مقارنة أرقام لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع أسطورة النادي الكتالوني ليونيل ميسي بعد مرور 75 مباراة.

ليونيل ميسي

وانطلقت مسيرة لامين الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، وأصبح هناك ضوء كبير على اللاعب الذي توقع له الجميع أن يكون نجم كبير منذ الوهله الأولى.

لامين يامال سعيد بمقارنته بليونيل ميسي

وبحسب صحيفة Plant football ، بأن لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، سعيد بأن يقارن مع ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

وصرح لامين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، بأنه يحب أن يقارن بأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، لكنه يريد أن يكون هو والمقارنة مع اللاعب الأرجنتيني أمر مستحيل.

وأكمل التقرير: قال ليونيل ميسي عن لامين بأنه مازال صغير وسوف يكون مرشح بشكل قوي للحصول على الكرة الذهبية في المستقبل وذلك في 2023 ، ويراقب ليونيل ميسي مسيرة يامال عن بعد.

وتابع التقرير: هناك تشابه كبير بين الثنائي في أول 75 مباراة لهم على الرغم من تفوق ليونيل في الأهداف إلى أن يامال يتفوق في المساهمات.

واتم التقرير : ومع النادي والمنتخب لي أول 75 مباراة ساهم ليونيل ميسي في 30 هدف ولاعب البرسا الحالي مع المنتخب والنادي يتفوق عليه حيث سجل 37 هدف ولا يوجد ضمانات حول إستمرار الإسباني على هذه الأرقام ولكن الارقام واعدة جدا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا