كرة قدم

مدرب ريال مدريد: ديربي أتلتيكو مُعقد.. وهذا موقفنا بدون كيليان مبابي

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف نادي ريال مدريد، بتصريحات قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام جاره اللدود فريق أتلتيكو.

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره أتلتيكو مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد

تقام أحداث المباراة المرتقبة، غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس.

يحتل الميرنجي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو خلفه في سلم الليجا بفارق نقطتين فقط.

تصريحات قوية من أنشيلوتي في مؤتمر ريال مدريد ضد أتلتيكو

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ديربي مدريد، قائلًا: “إنها مباراة معقدة ضد منافس عظيم، لقد كان كذلك دائمًا، دائمًا ما تكون المنافسة شديدة ومسلية جدًا، مع وجود العديد من الأهداف، هناك لاعبون ذوو جودة عالية وستكون المباراة مذهلة”.

وتابع: “الاحتجاجات ؟ لقد تحدثنا عن ذلك لأنه كان هناك الكثير من البطاقات ، الطريقة الوحيدة هي تجنب الاحتجاجات غير الضرورية”.

وواصل: “كامافينجا؟ إنه متاح للعب، لقد تعافى بشكل جيد، وهو في حالة جيدة وعندما يكون متاحًا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أو أكثر”.

واستكمل: “تغيير الاستراتيجية بدون مبابي؟ تتغير الاستراتيجية قليلا، ولكن ليس كثيرا، العام الماضي لم يكن موجود، من المؤسف أنه ليس هنا، لكن يمكننا إصلاح غيابه بشكل جيد”.

وأضاف: “حملة أقنعة مشجعي أتلتيكو؟ سيكون عرضًا ترفيهيًا مع لاعبين رفيعي المستوى، سيضعون كل ما لديهم من إمكانيات لجعله عرضًا رائعًا”.

وأردف: “شكاوي الأتلتي من قلة الراحة؟ لقد حدث ذلك لنا عدة مرات، خاصة ضد أتلتيكو، وأنا أتفهم الشكاوى، إنها مباراة خاصة، تقييم أتلتيكو هو أنه تحسن كثيرًا، لقد قام بتحسين فريقه وأعتقد أنه سيقاتل معنا حتى النهاية من أجل هذا الدوري”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأفاد: “تغيير نظام اللعب؟ أنا لا أهتم كثيرا بهذا، من الممكن أنه مع 4-3-3 يمكنك التغيير إلى 4-4-2 في نفس المباراة، أتأكد من أن الفريق داعم وملتزم، إنها مباراة صعبة، ولكن كل مباراة لها قصتها، التنبؤ بما سيحدث غدا أمر معقد، لدينا خطة، دعونا نرى ما إذا كانت ستسير على ما يرام

وأوضح: “الكرة الذهبية؟ أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بها، بسبب ما قدمه العام الماضي وفعاليته في دوري أبطال أوروبا وسجل في النصف نهائي والنهائي، قبل كل شيء، إذا لم يفوز بها، فسوف ينظر لما هو قادم”.

واسترسل: “تحسين الأرقام في ملعب متروبوليتانو؟ إنه ملعب معقد للغاية وعلينا تحسين الأرقام، وهذا كل شيء، علينا أن نتجنب أخطاء العام الماضي، هذا أمر واضح، لقد جعلتنا الهزيمة نستيقظ ويمكن أن يكون التعلم مفيدًا للغد”.

وأكد: “بيئة العمل صعبة؟ نحن لا نعطي رأيا ولا نتحدث عن هذا، فكرنا في التحضير للمباراة بشكل جيد، العدالة هي اتخاذ القرارات، وهذه مسألة لا داعي للقلق بشأنها، هناك منظمات أخرى تتعامل مع هذا”.

واختتم مدرب ريال مدريد: “إنها كلها مميزة، يعتمد الأمر على ثقافة البلد، الوضع هنا مشابه جدًا لتلك الموجودة في روما، لدى المشجعين الكثير من الشغف ويظهرون ذلك في المباراة، ديربي ميلانو أكثر هدوءًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا