كرة قدم

ماتياس يايسله يضع لجنة الاستقطاب في ورطة مع جماهير الأهلي عقب الخسارة أمام القادسية

محمد محمود - ابوظبي - وضع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة الاستقطاب التابعة لوزارة الرياضة السعودية في ورطة مع الجماهير وذلك عقب تصريحاته الأخيرة.

وفشل الأهلي في الفوز على نظيره القادسية، في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ملعب محمد بن فهد، ضمن فعاليات الجولة الـ5 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بنتيجة (1-0).

الأهلي السعودي

ماتياس يايسله يعلق على الخسارة أمام القادسية

وعقب نهاية المباراة، أطلق المدير الفني الألماني الشاب تصريحات نارية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بها، حيث قال: “يوم جديد صعب بعد الخروج من الكأس، وأنا مسؤول عما حصل، كُنا ننتظر مباراة صعبة ولكن لم نترقب الخسارة”.

وبسؤاله عن كيفية التعامل مع الإحباط السائد لدى الأهلاويين وقدرته على استعادة روح الفريق؟ أجاب: “كما ذكرت هي مباراة حاولنا فيها ولم نوفق على مدار الشوطين، وسنسعى لترتيب صفوفنا للاستحقاق المقبل، نعم خسارة جديدة مؤثرة ولكن أنا أتحملها”.

ماتياس يايسله – الأهلي

وواصل: “أحترم حكم المباراة، كانت ركلة الجزاء مشكوك فيها، وبعيدا عن خسارة اليوم أنا طلبت لاعبين لكن لم يتحقق كل ما أردته”.

وأكمل: “أنا أحترم اللاعبين بفريقي ولا أقلل منهم ولكن لم تلبى بعض المطالب التي كنت أهدف للتعاقد معها. خسرنا جناح أجنبي وكان يجب تعويضه، حددت مراكز لاعبين أجانب ولكن لم يتم جلب احتياجاتي”.

وزاد: “العاملون في الراقي مجتهدون.. لكن لجنة الاستقطابات لم توفق بالعدل بين الأندية. أحترم كل التنظيم الذي يحدث في لجنة الاستقطاب.. لكن لم نحصل على اللاعبين اللذين طلبناهم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا