الارشيف / كرة قدم

جماهير الأهلي تطالب برحيل نجم الراقي لهذا السبب!

محمد محمود - ابوظبي - طالبت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة فريقها بسرعة رحيل أحد نجوم الفريق، وذلك عقب سلوكه أثناء مواجهة نادي الشباب، والذي لم يلقَ قبولًا بين جماهير الراقي.

ووقعت كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نادي الشباب، في المباراة التي أقيمت، أمس السبت، لصالح منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري المحترفين، بنتيجة (0-0).

الأهلي السعودي

جماهير الأهلي تهاجم ماكسيمان لهذا السبب!

وعقب نهاية مبارة الراقي ضد نظيره الشباب، طالبت الجماهير الأهلاوية إدارة النادي، بسرعة التحرك لفسخ عقد اللاعب الفرنسي سانت ماكسيمان، وذلك بسبب أداءه أمام الشباب، ما دفع الجماهير لوصفه بـ”المعتزل”.

وشارك اللاعب الفرنسي في مباراة الأمس لمدة 60 دقيقة من عمر المباراة، ولكنه ظهر بمستوى بدني سيئ تمامًا، الأمر الذي أزعج جماهير الفريق لتأتي بوصف سلوكه بغير الاحترافي.

وخلال عمليات الإحماء قبل انطلاق موقعة الشباب، غادر ماكسيمان أرضية الملعب؛ وذلك بسبب شعوره بالإصابة، ولكن فيما بعد ظهر اللاعب بشكل أساسي مع بداية المباراة، وهو ما لم تفهمه الجماهير الأهلاوية حتى الآن قف.

سانت ماكسيمان

ما هو مركز الأهلي في دوري روشن السعودي؟

رفع الراقي رصيده أمس من النقاط إلى 27 نقطة، بعدما تعادل سلبيًا مع الشباب، ليجعله ذلك في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد نادي الشباب إلى النقطة 16، ليأتي في المركز الحادي عشر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا