كرة قدم

برشلونة يكسر سلسلة رقم ريال مدريد القياسي بعد الفوز في الكلاسيكو

محمد محمود - ابوظبي - تمكن نادي برشلونة، من كسر سلسة الرقم القياسي الخاص بغريمه التقليدي، ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضمن بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد - برشلونة
ريال مدريد – برشلونة

أقيمت مساء السبت 26 أكتوبر، مجريات اللقاء الذي جمع الميرنجي مع البارسا ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

شهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس، فوز البارسا برباعية نظيفة بأقدام كل من روبرت ليفاندوفسكي (هدفين)، لامين يامال ورافينيا دياز.

برشلونة يُنهي سلسلة اللا هزيمة لـ ريال مدريد

بعد هذا الفوز، ارتفع رصيد البلوجرانا إلى النقطة 30 محتلًا المركز الأول من سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد الميرنجي في الوصافة برصيد 24 نقطة.

عقب الهزيمة، أصبحت تلك هي المرة الثانية التي يتعرض فيها اللوس بلانكوس للخسارة في ملعبه برباعية نظيفة، خلال فترة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

كما أن هذا الانتصار لصالح البارسا، كسر سلسلة النادي الملكي التي استمرت إلى 42 مباراة دون التعرض للخسارة في منافسات الدوري الإسباني.

روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة

في سياق منفصل، حصد ريال مدريد إحصائيات سلبية في الكلاسيكو، أبرزهم أنه عادل أعلى عدد من حالات التسلل (8 مرات)، في الشوط الأول من مباراة في الليجا منذ موسم 2003/4.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا