كرة قدم

سكالوني يصدم فينيسيوس جونيور: لاعب الأرجنتين يستحق الكرة الذهبية

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر صحفية اليوم، بأن ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم ، صدم فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في ترشحه للكرة الذهبية ومن الأحق بالفوز بها.

فينيسيوس جونيور

وفاز المنتخب الأرجنتيني صباح اليوم على حساب بوليفيا بسداسية نظيفة وذلك في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في مباراة أحرز فيها ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق وأسطورة كرة القدم ثلاثة أهداف.

ويعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي أبرز المرشحين للحصول على الكرة الذهبية في الموسم الحالي بجانب لاعب رودري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

سكالوني يصدم فينيسيوس جونيور: لاوتارو مارتينيز يستحق الكرة الذهبية

وصدم ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، حيث صرح بأن لا احد يستحق الحصول على الكرة الذهبية أكثر من لاوتارو مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين.

وصرح لاوتارو مارتينيز ، عن تواجد ليونيل ميسي في كأس العالم 2026بانه لا يحتاج أن يقول شيء عليه أن يرتدي ملابسه ويأتي إنه قائدنا و رمزنا ، وهو قدوة للجميع.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا