كرة قدم

بسبب الكرة الذهبية – كيليان مبابي يثير غضب الجماهير الفرنسية

محمد محمود - ابوظبي - آثار النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، غضب الجماهير الفرنسية بسبب رغبته في تحقيق الكرة الذهبية.

وتخلف مبابي على التواجد في معسكر منتخب فرنسا خلال التوقف الدولي الحالي، لمواجهتي إسرائيل وبلجيكا في الجولة الثالثة والرابعة بدوري الأمم الأوروبية.

ولم يستدعِ ديديه ديشامب مبابي لقائمة المنتخب الفرنسي، لإراحة بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخد، وذلك على الرغم من مشاركته مع ريال مدريد ضد فياريال السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وآثار هذا الأمر غصب الجماهير الفرنسية، التي رأيت أن قائد الديوك يتهرب من تمثيل بلاده ويتحجج بالإصابة.

كيليان مبابي: لا يريد استدعاءه مع فرنسا إلا في المباريات الكبرى

وبحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن مبابي أبلغ ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنه يريد فقط لعب المباريات الهامة، وذلك خلال معسكر سبتمبر الماضي.

وأكدت الصحيفة أن لاعبو المنتخب الفرنسي على علم بذلك، كما أفادت بأن لاعب ريال مدريد أولويته هي الفوز بالكرة الذهبية 2025، لذلك يرغب في تجنب الإصابات.

كيليان مبابي

كيليان مبابي – منتخب فرنسا 

ومن المؤكد أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام في الشوارع الفرنسية، خاصةً بعد انتقادها لفعله بعدم الانضمام إلى معسكر المنتخب في التوقف الدولي الحالي.

والتي زادت بعد تسريب له إحدى الفيديوهات في ملهى ليلي بستوكهولم السويدية، في الوقت ذاته الذي كان يلعب فيه منتخب بلاده في بودابست المجرية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا