كرة قدم

الأردن ضد عمان.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي موعد مباراة الأردن ضد عمان  فى تصفيات كأس العالم بالإضافة إلى التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويقع منتخب الأردن في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم منتخبات: كوريا الجنوبية – الكويت – عمان – العراق- فلسطين.

يدخل منتخب الأردن وعينه على حصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره، بعد تعرضه للخساره أمام المنتخب الكوري ، ويطمح المنتخب العماني إلى ذات الأمر، بعد أن حقق اول ثلاث النقاط في الجولة السابقة ويسعده لتقدمه فى الجدول.

يتصدر المنتخب الكوري ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، ثم منتخب العراق برصيد 4 نقاط، متسويا مع المنتخب الاردنى بنفس النقاط، فيما يحتل المنتخب العماني المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الأردن ضد عمان

الأردن ضد عمان

موعد مباراة الأردن ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026

يحتضن أرضية ملعب ستاد عمان الدولي، في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة الأردنية، مباراة  الغد بين النشامي والمنتخب الكوري.

علي ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأردن وعمان

يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب النشامى ضد العماني في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم ، عبر قناة BeiN Sports ، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات تصفيات المونديال، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد عمان

الأردن ضد عمان

تشكيل الأردن المتوقع ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026

حراسة المرمي يزيد أبو ليلى

خط الدفاع يزن العرب – سعد الروسان- عبدالله نصيب

خط الوسط محمد أبو حشيش – نور الروابدة – نزار الرشدان – إحسان حداد

خط الهجوم محمود مرضي – يزن النعيمات – عارف الحاج

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا