كرة قدم

مشاهدة مباراة البرتغال ضد بولندا بث مباشر بدوري الأمم الأوروبية

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة البرتغال ضد بولندا بث مباشر في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024، في المباراة التي تأتي ضمن مباريات دور المجموعات من البطولة.

مشاهدة مباراة البرتغال ضد بولندا بث مباشر بدوري الأمم الأوروبية

مشاهدة مباراة البرتغال ضد بولندا بث مباشر بدوري الأمم الأوروبية

وينطلق احداث مباراة المنتخب البرتغالي ضد بولندا ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب وارسو الوطني أحداث مباراة اليوم بين المنتخب البرتغالي والبولندي والتي تعد هي لقاء مهم بين المنتخبين حيث يسعى كل منهما في تحقيق الفوز في لقاء اليوم بالجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وينتظر أن تشهد المباراة المنتظرة بين منتخب البرتغال ضد بولندا الكثير من الإثارة الكروية والتنافس حيث سوف يعمل كلا المنتخبين على تحقيق الفوز في هذه المباراة منذ اللحظة الأولى.

مشاهدة مباراة البرتغال ضد بولندا

ويتواجد في هذا المجموعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بجانب منتخب البرتغال وبولندا بجانب منتخب كرواتيا واسكتلندا وحقق المنتخب البرتغالي الفوز في أول جولتين على حساب كرواتيا واسكتلندا.

وينقل بث مباشر البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت ، التي تعد هي الناقل الحصري لاحداث بطولة كأس الأمم الأوروبية في إفريقيا والشرق الأوسط ويمكن متابعة أحداث المباراة من خلال الضغط هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا