كرة قدم

مصير مجهول لمحترف الهلال من مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد

محمد محمود - ابوظبي - تنتظر جماهير الوطن العربي واحدة من أكثر المباريات إثارة وتشويق، والتي تجمع بين نادي الهلال ونظيره الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين، مساء غدٍ السبت، على أرضية ملعب الملك فيصل بن فهد، في إطار فاعليات الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية.

 الهلال

شكوك حول مصير محترف الهلال من المشاركة في الكلاسيكو أمام الاتحاد

باتت هناك شكوك حول مشاركة البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الأزرق، في مباراة الكلاسيكو أمام نظيره الاتحاد، وذلك بسبب معاناته من إلتواء في الكاحل والركبة، والتي تعرض لها خلال مواجهة الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ومن جانبه، كشف الأخصائي الطبي ثامر الشهراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بعض التفاصيل الخاصة بحالة روبن نيفيز.

الزعيم السعودي

وكتب الشهراني في تغريدته: “نيفيز يستخدم لاصق لتثبيت الركبة وتخفيف الألم ، ويُستخدم بهذي الطريقة إذا اللاعب يشتكي من ألم والمدرب والطاقم الطبي يرغب بمشاركته”.

وواصل حديثه عن نجم الأزرق: “تم استخدام هذا اللاصق لتجربة إذا يقدر يتمرن بشكل طبيعي أو لا ، سيتضح نهاية تمرين اليوم إذا بيكمل التمرين بدون أعراض للمشاركة بالمباراة من عدمها”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا