كرة قدم

بعد رباعية الأهلي .. مدرب ضمك يثير الجدل تعليقًا على الحالات التحكيمية للمباراة

محمد محمود - ابوظبي - أثار كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، جدلًا واسعًا عقب حديثه عن تحكيم مباراة الأهلي، والتي جمعت الفريقين منذ قليل على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي.

ونجح الراقي في الفوز برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

 الأهلي

بعد مواجهة الأهلي .. أول تعليق من مدرب ضمك عقب الخسارة

وعلق كوزمين كونترا، على مواجهة الليلة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلًا: “أود أن أوجه رسالة للاعب فهد المولد أدعوا له كل يوم وكامل الدعم لعائلته كان يلعب معي في ‎الاتحاد وهو لاعب رائع، ونتمنى مشاهدته في الملاعب في أقرب وقت”.

وواصل: “سجلنا هدفين أمام ‎الهلال واليوم نسجل هدفين وفي كلا الحالتين لم نحصل على أي نقطة ويجب أن نتعلم من ذلك مستقبلًا”.

الراقي السعودي

وتابع: “قبل الركنية التي سجل فيها ‎الأهلي الهدف الثالث الحكم رفع راية التسلل ثم تراجع عن التسلل، حتى بعد تنفيذ الركنية وتسجيل الهدف هناك بعض الملاحظات على قرار الحكم ونحتاج لمزيد من الإيضاحات”.

وأكمل: “أهنئ لاعبي فريقي قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق يملك لاعبين رائعين، لم أفهم لماذا الحكم احتسب 11 دقيقة في الوقت الضائع، وقت طويل لم يكن مستحق وفي المستقبل يجب أن نفكر في اللاعبين بشكل أكبر لا يمكن الوقت الإضافي يصل لهذه الأرقام”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا