كرة قدم

أول تعليق من رياض محرز بعد الهجوم الجماهيري الحاد ضده

محمد محمود - ابوظبي - وجه الجزائري رياض محرز، رسالة خاصة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عقب حملة الانتقادات التي تعرض لها من جانب الجماهير بسبب أداءه المخيب للآمال أمام ضمك.

وتكمن الأهلي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، من تحقيق الفوز برباعية مقابل هدفين أمام نظيره ضمك، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة 4 من الدوري السعودي.

الأهلي السعودي

ولم ينجح نجم منتخب الجزائر في إقناع المدرب الألماني ماتياس يايسله، باستكمال مباراة ضمك، حيث قام باستبداله خلالي الاستراحة بين شوطي المباراة، نظرًا للتراجع في مستواها.

وخسر الجزائري صاحب الـ33 عامًا، جميع الثنائيات التي دخل بها في مواجهة لاعبي ضمك، كما أنه لم يقم بأي مراوغة، ولم يتمكن من التسديد على مرمى ضمك، بجانه خسرانه للكرات بمعدل 9 مرات).

رياض محرز يبرر سبب تراجع مستواه خلال مواجهة الأهلي وضمك

وعقب نهاية المباراة، نسر النجم الجزائري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، رسالة للجماهير كشف خلالها السبب وراء تراجع مستواه مؤخرًا.

وكتب نجم الراقي في تغريدته: “نتيجة جيدة للفريق الليلة وسعيد للغاية بالنسبة لنا، ولكن من جانبي كان الأمر صعبًا في المباراتين الماضيتين”.

رياض محرز

وواصل: “فأنا مريض بالتهاب الشعب الهوائية وأحتاج إلى الراحة قليلاً قبل أن أصل إلى أفضل مستوياتي وأجعلكم فخورين مرة أخرى. نحن معًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا