الارشيف / كرة قدم

الوليد بن طلال يجهز مفاجأة خاصة لجماهير الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فاجئ الأمير الوليد بن طلال، أكبر الأعضاء الذهبيين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، جماهير الزعيم عقب إنقاذه الفريق من أزمة محتملة كان سعاني منها كثيرًا.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، لم يتمكن الهلال من التعاقد سور مع صفقة وحيد وهو البرتغالي جواو كانسيلو (صاحب الـ30 عامًا)، قادمًا من صفوف العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي.

الهلال السعودي 

وأكدت تقارير صحفية، على أن إدارة الزعيم هي التي تكفلت بقيمة صفقة كانسيلو كاملة، والتي تقدر بـ25 مليون يورو، دون مساعدة أو دعم من لجنة الاستقطاب، الأمر الذي وصع الفريق أمام مشكلة وهي عدم قدرته هلى التعاقد مع لاعبين آخرين.

الوليد بن طلال ينقذ الهلال من أزمة كبرى

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن رجل الأعمال السعودي تدخل من أجل إنقاذ الهلال ومساعدته ماليًا من أجل تخطي هذه الأزمة.

وكتب الصويلحي في تغريدته: “الأمير الوليد بن طلال كبير أعضاء الهلال الذهبيين ضخ 70 مليون ريال سعودي لخزينة الهلال، للمساهمة في حل الضائقة المالية التي يمر بها النادي”.

الوليد بن طلال - الهلال
الوليد بن طلال – الهلال

لتخرج بعدها الجماهير الزرقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن مدى امتنانها لتصرف الأمير السعودي، حيث دشنت وسم “شكرًا الوليد بن طلال”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا