الارشيف / كرة قدم

حقيقة وجود صراع داخل ريال مدريد بين كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يتساءل مُحبي نادي ريال مدريد الإسباني، إذا كان هناك صراع بين البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي ثنائي الفريق، خاصةً بعد المباراة الأخيرة.

كيليان مبابي – ريال مدريد

أقيمت مساء الخميس 29 أغسطس، مجريات اللقاء الذي جمع الميرنجي مع لاس بالماس ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

شهدت أرضية ملعب جران كناريا معقل بالماس، انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل ألبيرتو موليرو لصاحب الأرض، بينما أحرز فينيسيوس جونيور للميرنجي.

هكذا أصبح اللوس بلانكوس في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بينما تواجد لاس بالماس بالمركز السادس عشر من سلم الليجا برصيد نقطتين.

أزمة في ريال مدريد بسبب كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور!

بحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، أن فيني يحاول أن يُثبت أنه نجم الفريق الأول، كما أنه يُركز على أشياء آخرى خارج إطار اللعب.

وأكدت، البرازيلي يتصرف بغرور في أرض الميدان، وتعامله مع مبابي يوضح أن هناك مشكلة بينهما، وهذا سيضُر بالفريق.

بينما قال أسطورة منتخب مصر والنادي الأهلي السابق “وائل جمعة” محلل قنوات بي إن سبورت: “أرى أن هُناك صراع وغيره بين مبابي وفيني، كل منهما يُريد أن يثبت بأنه نجم الفريق”.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

فيما شدد برنامج “التشيرينجيتو”، أن هناك عدم إنسجام واضح بين البرازيلي والفرنسي، ومازال فينيسيوس يُعتبر هو الفتى المُدلل في غرفة ملابس النادي الملكي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا