الارشيف / كرة قدم

كارلو أنشيلوتي يكشف سبب تعثر ريال مدريد أمام لاس بالماس وينتقد الفريق لهذا السبب!

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد عن سبب تعثر الفريق أمام لاس بالماس بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وأُطلقت منذ قليل صافرة نهاية أحداث مباراة ريال مدريد ضد مُضيفه لاس بالماس التي جمعتهما مساء الخميس على ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، تقدم ألبرتو موليرو للاس بالماس في الدقيقة 4، بينما عادل فينيسيوس النتيجة المرينجي في الدقيقة 69 من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة يحتل الملكي المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 5 نقاط ويبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 4 نقاط.

كارلو أنشيلوتي: لم أر تحسناً مقارنة بمباراة مايوركا

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “أعتقد أن الشوط الأول كان سيئاً، كان من الصعب علينا العثور على الفرص، من الصعب علينا أن نحقق التوازن، لم أر تحسناً مقارنة بمباراة ريال مايوركا، علينا أن نبحث عن الحلول وأعتقد أننا سنجدها”.

وتابع:- “علينا أن نتماسك معاً لأننا نعاني قليلاً في هذه اللحظة، الفريق ليس لديه توازن جيد، نحن لسنا سريعين في تبادل الكرة، كما من الصعب علينا استعادتها، علينا إيجاد حل سريع”.

وأضاف:- “لا يمكننا البحث عن أعذار، علينا أن نبحث عن التحسن بسرعة، هذا يكلفنا أكثر من ما هو متوقع”.

وأكمل:- “الفريق مُغلق”.

وواصل:- “عندما تكون هناك مشكلة، فإن المدرب هو الذي يتحمل مسؤولية لإيجاد حل”.

وأتم:- “المباراة كانت بطيئة، الكرة تصل إلى المهاجمين والدفاع بأكمله خلفهم، بدون الكرة نحن لسنا متماسكين، نترك مساحة كبيرة بين الخطوط، المشكلة واضحة تمامًا”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا