الارشيف / كرة قدم

رد ساخر من نجم الاتحاد بعد فشل تجربة احترافه

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - رد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، بطريقة ساخرة عقب الأنباء التي يتم تداولها مؤخرًا بشأن فشل تجربته الخارجية في الاحتراف.

وشهدت الأيام الماضية، مغادرة الثنائي فيصل الغامدي ومروان الصحفي، ثنائي الاتحاد المملكة العربية السعودية من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في نادي بيرشكوت البلجيكي.

الاتحاد

ولكن سرعان ما انقلبت الأحوال، حيث انتشرت أخبار كثيرة اليوم الجمعة، عن عودة الغامدي، إلى المملكة من جديد بعدما فشل انتقاله إلى صفوف الفريق البلجيكي، الأمر الذي كان محط سخرية كبيرة من جانب الجماهير والإعلاميين.

نجم الاتحاد يسخر من فشل احترافه في بلجيكا

ومن جانبه، نشر متوسط الميدان البالغ من العمر 23 عامًا، صورة أثار بها جدلًا واسعًا داخل الشارع الرياضي السعودي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشر الغامدي صورة من بلجيكا، بالرغم من الأنباء التي تؤكد عودته إلى المملكة بعد فشل تجربته الاحترافية قبل أن تبدأ حتى، ولكن يرى البعض أن متوسط الميدان يسخر بطريقته الخاصة من الأنباء المتداولة حاليًا بشأنه.

الاتحاد
العميد

وانضم الغامدي إلى صفوف النمور، في صيف عام 2023، قادمًا من نادي الاتفاق السعودي، ليخوض بعدها رفقة الفريق الأول 31 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم هدف وحيد فيما صنع آخر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا