الارشيف / كرة قدم

تهديد خطير يواجه النصر قبل كلاسيكو الأهلي في الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أمام تهديد خطير وذلك قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بينه وبين الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ووقع الفريق الأصفر في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره الرائد بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن “2024-2025”.

تاريخ مواجهات النصر والرائد
 النصر 

حارس النصر يقترب من الغياب عن مواجهة الأهلي في الدوري السعودي

أعلن دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم، عن القائمة المستدعاة لخوض المباريات الدولية الخاصة بشهر سبتمبر القادم، والتي يواجه فيها كل من الإكوادور وباراجواي في الجولتين 7و8 من تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت القائمة استدعاء حارس المرمى نيتو، لاعب نادي أصفر الرياض، من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب البرازيلي المقبل في شهر سبتمبر.

تاريخ مواجهات النصر والرائد
العالمي

ومن المقرر أن تخوض البرازيل مواجهتها الأولى ضد أوروجواي يوم 11 سبتمبر المقبل، الأمر الذي يهدد مشاركة الحارس مع أصفر الرياض خلال مواجهته ضد الأهلي في دوري روشن.

ومن المقرر أن تقام مباراة العالمي ضد نظيره الراقي، يوم 13 من شهر سبتمبر القادم، ما يعني صعوبة لحاقه بمواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا